السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

توصية ببدء الدراسة بكلية طب الأسنان بجامعة السويس

كشكول


استقبل دكتور السيد الشرقاوي  رئيس جامعة السويس،  بمكتبه صباح اليوم لجنة قطاع طب الاسنان برئاسة دكتور أحمد نور الدين استاذ بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة بمقر المجمع الطبى بحى عتاقة. 

وقد انتقل أعضاء اللجنة بصحبة رئيس الجامعة إلى مقر كلية طب الأسنان لتفقد البنية الأساسية للكلية والوقوف على مدى جاهزية الجامعة لافتتاح الكلية، وكذا التأكد من توافر كافة المقومات المادية والبشرية من معامل وقاعات المحاضرات والهيكل الأكاديمي والإداري الخاص بالكلية . 

وقد أعرب  أعضاء اللجنة عن إعجابهم بما تقوم به جامعة السويس من مجهودات في وقت قياسي لاستكمال كافة متطلبات افتتاح الكلية وتوفير كافة المتطلبات المادية والبشرية في هذا الشأن . هذا وقد أوصت اللجنة في ختام الزيارة بإمكانية بدأ الدراسة بكلية طب الأسنان بجامعة السويس في العام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ .

ومن جانبه وجه الشرقاوي الشكر للجنة على ما قامت به من جهد ، مهنئا أبناء السويس والمصريين كافة بهذا الإنجاز في مجال القطاع الطبي بالجامعة ، الذي طال انتظاره لخدمة أبناء مصر .
 
صاحب اللجنة في الزيارة د. هاني شلبي ،  القائم بأعمال عميد كلية طب الأسنان بالجامعة ، وعدد من  أعضاء هيئة التدريس بالكلية .