الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الجيزة تنهي استعدادتها لاستقبال ماراثون الثانوية العامة

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

عقد اليوم الثلاثاء اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اجتماع موسع مع كافة الأجهزة المعنية بالجيزة، لتحديد الصورة النهائية لاستعدادات الجيزة لاستقبال إجمالي ٦٩٨٤٩ بعدد طالب ٣٣٨٥٥ و٣٥٩٩٤طالبة للعام الحالي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ بعدد ١٩٤ لجنه أساسية و٣٧ لجنة احتياطية.

بحضور ابراهيم الشهابي نائب المحافظ العقيد محمد عبد الهادي المستشار العسكري لمحافظة الجيزة والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد ومديري مديريات التربية والتعليم ومديري عموم الإدارات، الصحة، والتضامن، التأمين الصحي، الأبنية التعليمية، الشباب والرياضة، والزراعة الكهرباء، الأمن مجلس أمناء المحافظة.

واستعرض خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة كافة الاستعدادات التي تمت بتعليم الجيزة وذلك بناء على التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم من تعقيم اللجان وتجهيزها وتجهيز الاستراحات على مستوى الجيزة.

وأشاد حجازي بالتعاون والتكاتف التام بين كافة الأجهزة للاستعداد التام لاستقبال طلاب الثانوية العامة وفق الخطط الموضوعة.

كما شدد اللواء أحمد راشد على ضرورة التعقيم الاستباقي للجان قبل البدء بتوقيع الاختبارات مع الاستمرار بالتعليم والتطهير يوميا حتى انتهاء فترة الامتحانات.

كما تم مناقشة الاستعدادات من توافر زائرة صحية أو طبيب بكل لجنه مع توافر عربات الإسعاف والاطفاء والتأمين الكامل لقوات الشرطة لتأمين اللجان ونقل الأسئلة.