الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نتيجة أبحاث الشهادة الابتدائية والإعدادية عبر رابط بوابة الأزهر

أرشيفية
أرشيفية

بدأت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية فى اعتماد نتيجة أبحاث الشهادة الإبتدائية والإعدادية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك كل منطقة على حده لجمعها فى النهاية واعتمادها من الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية المسئول عن تلك الأمور الإدراية.


وتستعد ادرات المناطق الأزهرية فى جمع النتائج من الموقع الالكترونى أو من المدارس تمهيدًا لاعتمادها وارسالها للقاهرة لاعتمادها رسميًا وإعلانها للطلاب فى المدارس أو من خلال الموقع الالكترونى للأزهر الشريف والذى يبث عليه كافة النتائج.


طريقة الحصول على نتيجة أبحاث الشهادة الإبتدائية والإعدادية


يمكن للطلاب الحصول على نتيجة شهادات ابحاث الأزهر من خلال طريقين رسميين أعلنهما من قبل رئيس القطاع ورساء المناطق من بعدها وهما كالأتى:


بوابة الازهر الشريف


بوابة الازهر هى الجهة الاولى والمسئولة عن جميع النتائج لطلاب الأزهر الشريف سواء كانوا فى المرحلة الابتدائية أو الاعدادية أو الثانوية ويمكنك الحصول على نتيجيتك من خلال الخطوات التالية.


- الدخول على موقع بوابة الازهر الالكترونية .

- اختيار قسم قطاع المعاهد الازهرية من يمين الشاشة فى الأعلى.

- اختيار قسم النتائج عند فتح بوابة المعاهد الأزهرية.


يهمك أيضاً:


التعليم تستكمل استقبال أبحاث طلاب النقل بالمدارس الفنية

"التعليم" تكشف موعد إعلان نتيجة أبناؤنا في الخارج


- اختيار المرحلة التعليمية التى يدرس بها الطالب من خلال الاختيارات المتاحة أمامك على الشاشة وهم ثلاثة اختيارات "ابتدائى- اعدادى- ثانوى".


- كتابة رقم جلوس الطالب الذى وضعه مسبقًا على البحث.

- الضغط على كلمة اظهار النتيجة.

- الحصول على نتيجة أبحاث شهادات الأزهر من المعاهد

الطريقة الثانية هى الحصول على النتيجة من خلال المعاهد الأزهرية، وهى النتيجة الشائعة والتى يعتمد عليها غالبية طلاب الأزهر.