رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط بوابة الأزهر للنتائج للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

السبت 06/يونيو/2020 - 10:40 م
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية
محمود علي
طباعة
Advertisements
يقدم لكم موقع «كشكول» التعليمي رابط بوابة الأزهر للنتائج للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2020.

يترقب أولياء الأمور والطلاب والطالبات، لمعرفة موعد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، التي سيتم الإعلان عنها، غدا، على بوابة الأزهر الإلكترونية. 

ويعلن الأزهر الشريف، على بوابته الإلكترونية، غدا الأحد، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية الأزهرية، بالإسم ورقم الجلوس، تخفيفا على الطلاب وعدم حدوث أي تكدسات بالمعاهد، لعدم حدوث أي إصابات بفيروس كورونا المستجد. 

وألغى الأزهر الشريف، الامتحانات الورقية لطلاب المعاهد من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، بما فيهم الشهادتين الابتدائية والإعدادية، على أن يكتفي الطلاب بتقديم أبحاث. 

روابط لطلاب التعليم قبل الجامعي بالأزهر الشريف:

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 من هنا


الموقع التعليمي لطلاب الأزهر من هنا


المنصة التعليمية للطالب الأزهري من هنا


وقال الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن هناك مكتبة إلكترونية على بوابة الأزهر الإلكترونية تضم المواد العربية والشرعية والكتب والخطط الدراسية والحلقات التعليمية، وتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بما يتيح لطلاب الأزهر الدخول على موقع بنك المعرفة، والاستفادة من المكتبة الإلكترونية في المواد الثقافية التي يشترك في دراستها طلاب التعليم الأزهري والعام.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالأزهر الشريف


وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم إعلان نتيجة مشروعات البحث لطلاب النقل بجميع أنحاء الجمهورية، خلال الفترة الماضية، وتم الانتهاء منها بشكل كامل الأربعاء الماضي، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية خلال ساعات.

وأوضح خليل، أن كل منطقة أزهرية أعلنت عن نتائج مشروعات البحث على موقعها وصفحتها على فيسبوك لجميع الطلاب، وجاءت نسب النجاح مرتفعة للغاية. 

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن جميع الطلاب الذين قدموا مشروعات بحثية بصفوف النقل، يعتبروا ناجحين ومنقولين للصف الذي يليه، مشيراً إلى أن جميع الطلاب التزموا بالمعايير التي تم وضعها للأبحاث. 

ونوه إلى أنه سيتم النظر في مصير طلاب النقل المتخلفين عن تقديم مشروعات البحث خلال الفترة المقبلة، منوها إلى أنه ستتم دراسة عقد امتحانات دور ثان بالنسبة لهم.

Advertisements
ads