السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

موعد ظهور نتيجة أبحاث الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

كشكول

يترقب أولياء الأمور والطلاب والطالبات، لمعرفة موعد  نتيجة أبحاث الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020، التي سيتم الإعلان عنها، غدا، على بوابة الأزهر الإلكترونية. 

ويعلن الأزهر الشريف، على بوابته الإلكترونية، غدا الأحد،  نتيجة أبحاث الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020، بالإسم ورقم الجلوس، تخفيفا على الطلاب وعدم حدوث أي تكدسات بالمعاهد، لعدم حدوث أي إصابات بفيروس كورونا المستجد. 

وألغى الأزهر الشريف، الامتحانات الورقية لطلاب المعاهد من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، بما فيهم الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020، على أن يكتفي الطلاب بتقديم أبحاث. 

روابط لطلاب التعليم قبل الجامعي بالأزهر الشريف:

بوابة الأزهر الإلكترونية 2020

www.azhar.eghomepage


الموقع التعليمي لطلاب الأزهر

www.azhar.egeducation


المنصة التعليمية للطالب الأزهري

azhar.eglearningindex.htm


وقال الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن هناك مكتبة إلكترونية على بوابة الأزهر الإلكترونية تضم المواد العربية والشرعية والكتب والخطط الدراسية والحلقات التعليمية، وتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بما يتيح لطلاب الأزهر الدخول على موقع بنك المعرفة، والاستفادة من المكتبة الإلكترونية في المواد الثقافية التي يشترك في دراستها طلاب التعليم الأزهري والعام.

وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم إعلان نتيجة مشروعات البحث لطلاب النقل بجميع أنحاء الجمهورية، خلال الفترة الماضية، وتم الانتهاء منها بشكل كامل الأربعاء الماضي. 

وأوضح خليل، أن كل منطقة أزهرية أعلنت عن نتائج مشروعات البحث على موقعها وصفحتها على فيسبوك لجميع الطلاب، وجاءت نسب النجاح مرتفعة للغاية. 

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن جميع الطلاب الذين قدموا مشروعات بحثية بصفوف النقل، يعتبروا ناجحين ومنقولين للصف الذي يليه، مشيراً إلى أن جميع الطلاب التزموا بالمعايير التي تم وضعها للأبحاث. 

ونوه إلى أنه سيتم النظر في مصير طلاب النقل المتخلفين عن تقديم مشروعات البحث خلال الفترة المقبلة، منوها إلى أنه ستتم دراسة عقد امتحانات دور ثان بالنسبة لهم.

روابط مهمة لطلاب التعليم قبل الجامعي بالأزهر الشريف:


بوابة الأزهر الإلكترونية

http:www.azhar.eghomepage 


الموقع التعليمي لطلاب الأزهر

http:www.azhar.egeducation


المنصة التعليمية للطالب الأزهري

http:azhar.eglearningindex.htm


اقرأ ايضا

شرح لشكل نتيجة أولى وثانية ثانوي وتفسير دلالة الألوان والنسب المئوية

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2020