الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان: مستشفى بدر الجامعي تدخل الخدمة مرة أخرى وتستقبل حالات عزل كورونا

أرشيفية
أرشيفية

أعرب  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان عن شكره وامتنانه وتقديره لكل من المشاركين فى إنهاء المرحلة الأولى من تطوير مستشفى بدر الجامعي، وجاهزيتها لتصبح مستشفى عزل للمصابين بفيروس كورونا المستجد، وتوجه بالشكر للدكتور ممدوح مهدى عميد كلية الطب بجامعة حلوان وإدارة مستشفى بدر الجامعى والمدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية ونائبه وكذلك مدير عام المستشفى ونائبة على الجهد المبذول من أجل أن تصل المستشفى بهذه الصورة المشرفة للعمل من جديد .

كما يتقدم  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بعظيم الشكر والامتنان إلى هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الاهلى المصرى ونرمين شهاب رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية على عظيم مساهة البنك الاهلى فى تجهيز المستشفى وغرف العمليات بتكلفة ١٥٠ مليون جنية.

وقدم الشكر الدكتور هابي حسني استشارى عام المشروع وكذااستشارى المشروع، كما يتقدم بالشكر إلى الدكتور مختار بكر مستشار الجامعة وكذلك إدارة التخطيط والموازنة وبالاخص  محمود سعد وذلك للمتابعة الدؤبة نحو انجاز العمل. وكذلك الإدارة الهندسية بكل عناصرها المشاركة فى هذا الانجاز، وشركة وادى النيل المنفذة لأعمال التطوير، لما قدموه من جهد وعطاء كبير لتجهيز المستشفى بجميع أقسامها ورعايتها المركزة بشكل يليق باستقبال المواطن المصري، وتكاتف أبناء الوطن على قلب رجل واحد للعبور بالبلاد من هذه الأزمه فى مواجهة الوباء.

كما قدم الشكر لكافة الأطقم الطبية بالجامعة التي لم تضن ببذل أي نفيس وغال من أجل الوطن وصحة المواطن.