السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة شمال سيناء 2020

كشكول

اعتمد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشه محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2019 بعد الانتهاء من تقييم ورصد المشروعات البحثية بنسبة نجاح 100 ٪ .

وتقدم  لامتحانات للشهادة الإعدادية  8 آلاف و114 طالبًا وطالبه، حضر منهم الامتحان 8 آلاف و51 طالبًا وطالبة،  ونجحوا جميعا لتصبح نسبة النجاح 100% من المتقدمين.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في شمال سيناء


وهنأ محافظ شمال سيناء أبناء المحافظة التهنئة لأبناء  على اجتياز أبنائهم مرحلة التعليم الأساسي، متمنيًا لهم التوفيق في الالتحاق بالمرحلة الثانوية.

أشار الي أنه نظرًا لظروف مواجهة جائحة فيروس كورونا وتعطيل الدراسة فقد كانت درجات التقييم خلال الفصل الدراسي الثاني من خلال المشروعات البحثية التي تقدم بها الطلاب إلى المدارس او تم رفعها علي منصة ادمودو.

رابط النتيجة الإعدادية في محافظة شمال سيناء



أكد المحافظ على حصول عدد 37 طالبًا وطالبة على المركز الأول على مستوى المحافظة بعد حصولهم على الدرجات النهائية، لافتا الي ان البناا تفوقن  على البنين، مؤكدا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بعدد 3 من الأوائل وتهنئتهم بالحصول على المركز الأول.

يهمك أيضاَ:


أكد محافظ شمال سيناء أن الاعتماد علي التقييم بالمشروعات البحثية يعد بداية لنظام التعلم عن بعد، موضحا أن جائحة فيروس كورونا عجلت بتنفيذ حلم تطوير التعليم، منوها الي أن طلبة شمال سيناء لديهم قدرات كبيرة للبراعة في تقديم المشروعات بمعاونة أولياء الأمور وتحقيق الهدف الأساسي من منظومة التعليم الجديدة.

ومن جهتها أعلنت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية 7 طلاب، اجتازوا جميعا الشهادة الإعدادية  بنسبة 100 %، كما بلغ عدد طلاب الصناعية 30 طالبا، وكانت نسبة النجاح 99 % .