الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية

كشكول

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراس الثاني للعام الدراسي 2019/2020، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة اليوم من قبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ثم إعلانها من خلال بوابة المحافظة.

يشار إلى أن رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أعلن أنه من المقرر، أن يقوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، باعتماد النتيجة اليوم وإعلانها على بوابة المحافظة وإعلان أسماء الأوائل. 

نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية 


جدير بالذكر أن أكثر من 119 ألف طالب وطالبة من 20 إدارة تعليمية بالشرقية تقدموا بأبحاثهم كبديل لامتحان الفصل الدراسى الثانى، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة ووزارة التربية والتعليم لمواجهة تفشى فيروس كورونا .


يهمك أيضاً:


وكانت لجان النظام والمراقبة بمختلف المحافظات، قد بدأت يوم ١٨ مايو الماضي في أعمال تقدير المشروعات البحثية المقدمة من الطلاب إلكترونيا على منصة "إدمودو" التعليمية المجانية أو يدويا إلى إدارة مدارسهم الإعدادية، وذلك تحت أشراف موجهي المواد المختلفة في مديرية التعليم ووفق جدول زمني الذي أعدته وزارة التعليم لتسليم وتقدير المشروعات البحثية.