السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

محافظ جنوب سيناء يتفقد الأعمال الإنشائية بجامعة الملك سلمان

ارشيفية
ارشيفية

تفقد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالمدينة، بحضور المهندسة ايناس سمير نائب المحافظ واللواء محمود عيسي مفوض المحافظ للمشروعات والتنمية والعميد مصطفي عابدين قائد مرور جنوب سيناء والمحاسب على حماده، رئيس مدينة رأس سدر، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما تفقد اللواء خالد فودة الأعمال الإنشائية بجامعة الملك سلمان وتابع معدلات التنفيذ طبقا للمعدلات الزمنية الموضوعة واطمأن على سير العمل بالجامعة والتي تضم كليتي العلوم الادارية والعلوم الزراعية كمرحلة اولى تفتتح العام المقبل.

واطمئن على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وطالب القائمين على الأعمال بضرورة ارتداء العمال وكافة العاملين الأقنعة الواقية بالمواقع الإنشائية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كرونا المستجد، بما يضمن استمرار العمل في المشروعات الجارية والذي يعتبر بمثابة تنمية حقيقية للمدينة للاستفادة وخدمه أبناء المحافظة.

وأشار إلى أنه جرى الانتهاء من تأهيل طريق جامعة الملك سلمان بطول ٧ كيلو مترات، ضمن خطة الطرق الجاري تطويرها بالمدينة.

كما تفقد المحافظ مبني إدارة وحدة المرور، المقام على مساحة 8 ألاف متر مربع، معلنًا أنه سيجرى افتتاح وحدة المرور في نهاية الشهر الجاري، موضحا أن وحدة المرور تضم أقسام التراخيص، ووحدة عمليات للمدينة إلي جانب وحدة طرق خارجية وداخلية.

كما افتتح المحافظ خلال جولته، حديقة الطفل وجدارية تاريخ المدينة، وبعض أعمال التجميل بالمدينة كما أكد على علي اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اثناء العمل لمواجهه ازمه فيروس كورنا المستجد.

كما افتتح ملعب كرة خماسي في منطقة أبورزق التابعة لقريه ابو صويرة بمدينه راس سدر، بتكلفة ٥٠٠ ألف جنيه مؤكدا على اهدائهم عدد 25 طاقم رياضي بالإضافة لعدد 3 كرة قدم ولممارسه النشاط الرياضة عقب الانتهاء من أزمه فيروس كرونا وشارك بالحضور محمد فتحي مدير عام الشباب والرياضة وعدد من العاملين بإدارة الشباب.