السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

الوادي الجديد تُشارك الإذاعة في فرز مسابقة الجامعة والمجتمع

كشكول

تحت رعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، قامت اليوم اللجنة المُشكلة من الجامعة بقيادة الدكتور سطوحي أحمد سطوحي عميد كلية الطب البيطري، والدكتور حاتم حمدون وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد المهدى أمين عام كلية الطب البيطري، ونبيل عبد المقصود مدير عام إذاعة الوادي الجديد، والمذيعة تغريد سلامة مقدمة المسابقة، بفرز أسماء المشاركين فى مسابقة (الجامعة والمجتمع)، التى قدمتها الإذاعة بالتنسيق مع جامعة الوادي الجديد طوال أيام شهر رمضان الكريم للعام 1441 هجريًا.

وقال الإذاعي نبيل عبد المقصود مدير إذاعة الوادي الجديد، إن المسابقة لاقت اهتمامًا، كبيرًا من المستمعين لما فيها من معلومات زراعية وبيطرية، ومعلومات تخص الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك فى إطار الدور المجتمعي لجامعة الوادي الجديد فى النهوض بالمجتمع فى شتى المجالات.

وأضاف عبد المقصود، أن هناك تنسيقا بين جامعة الوادي الجديد وشبكة الإذاعة الإقليمية بالإذاعة المصرية لتعميق التواصل بين المستمعين فى مختلف قرى ومراكز ومدن الوادي الجديد.

وفيما يتعلق بنتيجة المسابقة، أوضح عبد المقصود، أنه قد تم اختيار 30 فائزًا وفائزة من مختلف المراكز الإدارية الخمسة بالمحافظة.

ومن جانبه أشاد الدكتور سطوحي أحمد سطوحي عميد كلية الطب البيطري بالوادي الجديد، بأهمية تواصل الجامعة مع الإعلام ومع إذاعة الوادى الجديد، باعتبارها منارة تثقيفية لأبناء الواحات.

وأضاف سطوحي، أن المسابقة لاقت اهتمام المستمعين بالمحافظة، وقد شارك فيها إعداد كبيرة من المستمعين من مختلف قرى ومراكز ومدن وأحياء الوادي الجديد، وأن هذا الاهتمام، يدل على حرص المستمعين على المشاركة والاستفادة من المعلومات التى قدمها أساتذة متخصصون فى مجال الزراعة والطب البيطري، بهدف التنمية المستدامة في الوادي الجديد.

كما قدم عميد كلية الطب البيطري التهنئة للفائزين فى مسابقة الجامعة والمجتمع، والشكر للدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، وللزملاء بإذاعة الوادي الجديد، معربًا عن أمله أن يستمر التنسيق بين إذاعة الوادي الجديد وجامعة الوادي الجديد.