الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"مرغني" يتابع استلام المشروعات البحثية لطلاب التعليم الفني

ارشيفية
ارشيفية

تابع صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الأربعاء، مواصلة العمل بإستلام  المشروعات البحثية لطلاب النقل بالتعليم الفنى "الصفين الأول والثانى الثانوى" فى يومها قبل الأخير وفقا للتعليمات الوزارية  وتنتهى غدا الخميس ٤ من يونيو.

وأشار وكيل الوزارة  إلى أنه تم تشكيل لجان داخل جميع المدارس الفنية بالمحافظة  لتيسير استلام البحوث وتنظيم العمل لمنع حدوث كثافة على المنصة عند تسليم البحوث إلكترونيًا، وكذلك لمنع وتفادي حدوث تجمعات من الطلاب بالمدارس أثناء فترة تقديم الأبحاث التطبيقية ورقيًا (لمن يتعذر عليه التقديم إلكترونيًا) حفاظًا على صحة الطلاب ومنع انتشار فيروس كورونا.

وشدد مرغنى على جميع اللجان القائمة على استلام المشروعات البحثية   الإلتزام الكامل بجميع  التعليمات الوزارية الخاصة بتسليم المشروعات وضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، من حيث تطهير وتعقيم المدارس، والحفاظ على مسافات مناسبة بين الأفراد  للحفاظ على سلامة العاملين والطلاب وأولياء أمورهم.

وأهاب وكيل الوزارة بالطلاب وأولياء الأمور إتخاذ كافة التدابير الإحترازية والإلتزام بقواعد الأمن والسلامة حرصا على سلامة الطلاب.