الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

شروط التقديم في رياض الأطفال بالمدراس التجربيبة 2020

وزير التعليم
وزير التعليم

يقدم لكم موقع «كشكول» التعليمي شروط التقديم في رياض الأطفال في المدراس التجربيبة 2020.

واصلت مديريات التربية والتعليم، في مختلف محافظات الجمهورية في تلقي طلبات التقدم الإلكترونية لمرحلة رياض الأطفال في المدارس الرسمية للغات "التجريبيات " للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١
.

رابط التقديم في رياض الأطفال في المدراس التجربيبة 2020 اضغط هنا


حددت المديريات التعليم شروط التقدم للمدارس اللغات من خلال روابط إلكترونية لكل مديرية بداية الأحد الماضي وتستمر حتي ٣٠ يونيو.

تشمل شروط التقديم، أن يكون سن الطفل في الأول من شهر أكتوبر، أكبر من 4 سنوات وأقل من 6 سنوات، على أن يكتب ولى الأمر رغبته وفقًا للعنوان المدون ببطاقة الرقم القومي.

وشددت الوزارة على ضرورة تكون رغبة التلميذ مكتوبة بمعرفة ولي الأمر وتحت مسؤوليته وعدم كتابة الرغبة لولي الأمر عن طريق العاملين بمراكز التنسيق، مع إرفاق إيصال كهرباء حديث أو إيصال مياه أو غاز باسم والد الطفل، أوعقد إيجار موثق مع صورة إيصال كهرباء عن شهر أبريل 2020، بالنسبة إلى من لهم إخوة بالمدرسة يقدم بيان قيد لهم ويرفق بالملف.


محتويات ملف التقديم في رياض الأطفال بالمدراس التجربيبة 2020

وأوضحت الوزارة أن محتويات ملف التقديم في رياض الأطفال 2020 بجميع المحافظات تشمل شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر بالإضافة إلي 5 صور ضوئية للشهادة ، علاوة علي عدد 4 صور شخصية للطفل ، و صورة بطاقة ولي الأمر أو مَن يكفل الطفل ، و ما يفيد إقامة والد الطفل في النطاق الجغرافي للمدرسة.

وأضافت الوزارة، أن مع اعلان النتيجة يجب على أولياء الامور الذين تم قبول أبنائهم التوجه للمدارس التي قبلت أبنائهم لتسليم ملفات التقديم، ولكي تتمكن اللجان من مطابقة البيانات المدون إلكترونيا بالمستندات الورقية مع دفع المصروفات و تسلم إيصالات التسديد.

كما أوضحت، أنه لا يجوز للأمهات التي لا تحمل حق الولاية القانونية إدخال بيانات التقديم للتلاميذ.