الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

بوابة الأزهر.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

يقدم لكم موقع «كشكول» التعليمي رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 حيث تستعد إدراة قطاع المعاهد الأزهرية لنشر نتائج الشهادتين الإعدادية والابتدائية.

تستعد إدراة قطاع المعاهد الأزهرية لنشر نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية، من خلال بوابة الأزهر بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأبحاث المقدمة الى إدارة القطاع منذ يوم الخامس عشر من شهر أبريل الماضى حتى اليوم.

وتستمر بوابة الأزهر فى تلقى الأبحاث من الطلاب حتى غدًا الرابع من شهر يونيه، بعد أن وافق وكيل الأزهر على مد استقبال الأبحاث من الطلاب فترتين الأولى كانت حتى الخامس والعشرون من شهر مايو والثانية حتى الرابع من شهر يونيه.

موعد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

من المقرر أن يكون الإعلان عن نتائج أبحاث طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال الأسبوع القادم الأحد أو الاثنين على الارجح، وذلك بعد الانتهاء من استلام كافة أبحاث الطلاب المطلوبة منهم.

وقدم طلاب الابتدائية الأزهرية عامة من الصف الرابع، حتى السادس أبحاث مختلفة من المنهج المقرر عليهم خلال الفصل الدراسى الثانى شاملة بعض المسائل الحسابية والأخرى من مادة اللغة العربية واللغة الانجليزية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

وعلى الرغم من أن الابحاث لا زالت لم تكتمل بشكل نهائى من الطلاب، الإ أن هناك بعض المناطق الأزهرية بدأت بالفعل فى اعتماد الشهادات لحين إشعار آخر، وذلك وفقًا لما قامت به منطقتى بنى سويف والاسكندرية الأزهرية.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادات الأزهرية من بوابة الأزهر

يمكن لكل طلاب الأزهر الحصول على نتيجة الشهادات الأزهرية من خلال الدخول على بوابة الأزهر التى خصصت بابًا كاملًا لجميع النتائج بداية من الصف الثالث الابتدائى حتى الثالث الثانوى، وإليكم طريقة الحصول على النتائج من خلال البوابة.

- الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف من خلال الضغط هنا.

- الدخول على بوابة قطاع المعاهد الأزهرية.

- اختيار قسم النتائج.

- اختيار المرحلة التعليمية.

- ادخال رقم الجلوس.

- الحصول على النتيجة.