الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99.46%

محافظ قنا
محافظ قنا

اعتمد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح وصلت لـ 99.46%، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم.

عدد طلاب إعدادية قنا

ومن جهته أشار اللواء أشرف الداودى محافظ قنا إلى أنه بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية هذا العام 51197 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 99.46%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية المهنية 1876 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 83.17% وبلغ عدد الطلاب المكفوفين 13 طالب بنسبة نجاح 100 % وعدد ضعاف السمع بلغ 32 بنسبة نجاح بلغت 90.6% ..

تقديم التهنئة للطلاب

وقدم محافظ قنا بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق في الفصل الدراسي الثاني وقدم الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، مطالبا بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من المحافظات قد اعلنت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية من بينهم البحيرة وسوهاج وبورسعيد، ومن المقرر ان تواصل باقي المحاطات إعلان النتائج حتى منتصف شهر يونيو الجاري.

جدير بالذكر أنه تم اعتماد المشروعات البحثية بدلا من الامتحانات التقليدية، كأسلوب تقييم جديد على الطلاب المصريين ولكنه يطبق في عدد من الدول ويهدف إلى تنمية مهارات التفكير والفهم والبحث عن المعلومات والعمل الجماعي لدي الطلاب.