الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولي بتنسيق رياض الأطفال في أسوان

كشكول

 حددت مديرية التربية والتعليم في محافظة اسوان يوم 23 يوليو القادم موعد لأعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولي لمرحلة رياض الأطفال في المدراس الرسمية للغات " التجريبيات"  التابعة للمديرية .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة محمد الفيومي ، أن كل مدرسة رسمية للغات سوف ترسل كشف بأسماء المتقدمين وفق ترتيب تنازليا حسب السن ، علي أن ترسل هذه الكشوف من ثلاث نسخ الى توجيه رياض الاطفال بالادارة  فى موعد اقصاه الخميس الموافق 20 يوليو. 

أوضح أنه تم توجيه مدير  كل مدرسة بالموعد المحدد لتحصيل المصروفات من أولياء الأمور  ، وذلك في موعد اقصاه 15 يوم للمدارس الرسمية الحكومية (عربى) و 10 ايام بالنسبة لمدارس اللغات من ظهور نتيجة التنسيق حتى يتم تفعيل قائمة الأنتظار فى الموعد المحدد لذلك .. والا سقط حق نجل المتقدمك في القبول.

وشدد أن تم التنبيه علي منع إدارات المدارس بمنع قبول اى تبرعات ( مادية أو عينية) من أولياء الأمور مقابل قبول ابنائهم بالروضة وتكون المسئولية القانونية على مدير المدرسة .

 وكانت مديرية التربية والتعليم فيب محافظة اسوان قد قررت فتح باب التقدم للمدارس الرسمية للغات إالكترونيا يوم الأحد الماضي علي أن يستمر باب التقديم مفتوح حتي يوم 2 يوليو من الشهر القادم.