الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بسوهاج

كشكول

يبحث طلبة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2020 عن رابط الحصول على النتيجة عقب اعتمادها رسميا، فيما اتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى دور يونيو للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019/2020، عقب الانتهاء من تصحيح ابحاث الصف الثالث الاعدادي 2020 التي تم اعتمادها كبديل لامتحانات نهاية العام.

ويزداد البحث على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 على مستوى المحافظات ويقدم "كشكول" لمتابعيه على مستوى المحافظات رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2020 اضغط هنــــــــــــــا


ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على النتيجة من خلال الدخول على مواقع بوابة التعليم الأساسي واتباع الخطوات التالي ذكرها.
1- قم بالدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي من هنــــــــــــــا

2- تظهر مربعات بالألوان قم باختيار الأخضر منها "نتيجة الشهادة الإعدادية" يمكنك من خلال الحصول على النتيجة عن طريق رقم الجلوس.

3- بإدخال رقم الجلوس الخاص بك واضغط عرض النتيجة.

4- في حال الرغبة في البحث عن نتيجة أخرى قم باختيار بحث جديد.

كان قد اعتمد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج ، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى دور يونيو للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019/2020، حيث بلغت نسبة النجاح أكثر من 99.87% على مستوى المحافظة، عقب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات بكنترول الشهادة الإعدادية .

ومن جانبه، شدد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج ، بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، معربا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، مشيراً إلى أهمية دور التربية والتعليم فى تخريج أجيال واعدة.


اقرأ ايضا


بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020

لطلاب الشهادة الأعدادية.. تعرف على موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2020


 
وأوضح ماهر عبدالخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 74ألف و75 طالب وطالبة طالب وطالبة، حضر منهم 72 ألف 887 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحون الحاصلون على 50% فأكثر 72 ألف 791طالب وطالبة بنسبة نجاج  87.99%
 
بينما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية المهنى 99.89% وبلغت نسبه النجاح فى الإعدادية المهنى للصم وضعاف السمع 96 %.
 
وأضاف وكيل الوزارة أن المديرية سوف تبدأ فى تجهيز أعمال التنسيق على المرحله الثانويه بأنواعها عام وفنى طبقا للأماكن المتاحه على مستوى الادرات التعليميه بالمدارس المختلفة.