الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الأكاديمية المهنية: بدء حصر أسماء المتخلفين عن التسجيل باختبارات الترقي

كشكول


قال مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين الدكتور مجدي أمين ، إن الاكاديمية المهنية للمععلمين بدأت في حصر أسماء وبيانات المعلمين المستهدفين للترقي الذين لم يتمكنوا حتي الان من الدخول للمنصة الإلكترونية ، والمخصصة لتدريبات الترقي .

وأشار إلى أنه جاري تحديد أرقام هواتفهم المحمولة المسجلة لدي الأكاديمية وفي صحف أحوالهم لارسال رسائل " واتس اب " و" اس ام اس"  اليهم لتذكيرهم بضرورة الدخول للمنصة والمواعيد .

وأضاف أنه سيتم مخاطبتهم عن طريق فروع الاكاديمية المهنية للمعلمين في محافظاتهم بكل الوسائل المتاحة بحيث لايتم ترك معلما او معلمة دون الاستفادة من هذا البرنامج  التدريبات للترقي .

وأكد مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين، أن تنفيذ وتشغيل المنصة الالكترونية ، تم بالأمكانيات المحلية المتوفيرة  داخل الاكاديمية ولم تحمل ميزانية الوزارة مليما واحدا مشيرا الي انه لو تم اللجوء الي شركات خارجية لانشاء المنصة كانت تكلفتها الاجماليه تتخطي الكثير جدا من الاموال التي تم توفيرها بالفعل ، مشيدا بالدعم الذي تلقته الإكاديمية المهنية للمعلمين من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وتشجيع ومتابعة الدكتور رضا حجازي الذي تابع التنفيذ لحظة بلحظة ومنح موظفي الاكاديمية الحرية كاملة للابداع في تشغيلها بالامكانيات المتاحة .

أشار الي أن مركز نظم المعلومات بالاكاديمية يعمل به خمس عاملين فقط واصل الليل بالنهار لانجاز هذه المهمة بنجاح تام وهم رضوان شعبان مدير المركز ومعه زملائه ميلاد يعقوب ابراهيم وصبري محمد محمد والحسيني عبد ربه مصطفي وايمن محمد سنوسي .