الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

برقم الجلوس.. ننشر نتيجة نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

اعتمد اليوم الاثنين  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسي، 2019 /2020 بنسبة نجاح وصلت لـ 98.6 %٪.

ومن جهته هنأ محافظ الدقهلية طلاب الصف الثالث الإعدادي الناجحين، مؤكدا أنه سيحرص علي تكريم الطلاب الأوائل بكل إدارة تعليمية لتشجيعهم علي مواصلة التفوق والتميز متمنياَ للجميع مزيداً من التفوق والنجاح.

وأعرب على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عن تهانيه القلبية وتقديره لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الدقهلية أضغط هنا

وكان علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، قد أوضح أنه  تم استكمال أعمال تصحيح المشروعات البحثية  المقدمة من طلاب الصف الثالث الاعدادية بالدقهلية التى تم تسليمها إلى المدارس ورقيا أو إلكترونيا عبر أيقونة التسليم الإلكتروني علي منصة ادمودو الرقمية، مشيرا إلي  أن أعمال التصحيح تمت داخل الكنترول  بتطبيق الإجراءات الصحية والوقائية حرصا على سلامة العاملين بالمنظومة ومراعاة البعد الاجتماعي بين المصححين.

يأتي ذلك بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم استبدال الامتحانات بشكلها التقليدي بالمشروعات البحثية بسبب استمرار تعليق الدراسة منذ 15 مارس الماضي بسبب الظروف الاستثنائية الطارئة التي تمر بها البلاد من مواجهة لتفشي فيروس كوفيد19 المعروف إعلاميا بإسم كورونا المستجد ولحماية الطلاب من الإصابة به.


يهمك أيضاً:


بدء تقييم المشروعات البحثية لطلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية

استمرار تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة


ويتم حساب نتيجة الشهادة الإعدادية في حالة قبول المشروع البحثي يحصل الطالب علي 100% من مجموع الفصل الدراسي الثاني، أى 140 درجة،  أما في حالة عدم قبول المشروع البحثي بسبب تطابقه مع بحث آخر أو ثبت أن شخصا غير الطالب قام به يحصل علي صفر في الفصل الدراسي الثاني، فإذا تم قبول مشروعه البحثي وكان مجموعه في الترم الأول 110، يتم حساب المجموع 110 +140= 250 درجة.