الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة القناة تعلن الإطار الزمني لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

أرشيفية
أرشيفية

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تعمل علي تذليل العقبات أمام جميع الطلاب اثناء تسليم الأبحاث
وتابعت وتقوم كل كلية بنشر قوائم بأسماء الطلاب الذين لم يقوموا بتسليم الابحاث حتي ٧ يونية ٢٠٢٠ على مواقع الكلية ومواقع التواصل مع الطلاب، ويتولي الكنترول المختص التواصل هاتفيا مع كل طالب من هؤلاء الطلاب مع اعطائهم فرصة حتي ١١ يونيو ٢٠٢٠ لتسليم أبحاثهم 
واكملت وتقوم الكلية باعداد جداول الامتحانات النظرية والشفوية مع الوضع في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية، وتقوم الكلية بتنظيم استكمال الاجزاء العملية والاكلينيكية وكذلك الامتحانات العملية والاكلينيكية طبقا لطبيعة المقرارت مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ومن جانبه قال الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن تسليم المشروعات البحثية لطلاب فرق النقل يتم في الفترة من ٣١ مايو وحتي ١١ يونيو الجاري.

وتابع أما بالنسبة للامتحانات النظرية لطلاب السنوات النهائية والطلاب  يؤدون الامتحانات في الفترة من ١ الي ٢٢ يوليو القادم، وأكمل اما عن الامتحانات النظرية لمتطلبات الجامعة لطلاب السنوات النهائية  يؤدون الامتحانات بهذة المواد في الفترة من  ٢٥  الي ٢٨ يوليو علي ان يتم استكمال تدريس الاجزاء العملية والامتحانات العملية والاكلينيكية لطلاب السنوات النهائية يوم ٨ اغسطس ٢٠٢٠.

واتبع أما بالنسبة لطلاب سنوات النقل سيتم استكمال تدريس الاجزاء العملية والامتحانات العملية، والاكلينيكية لمدة أسبوعين من بداية العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.