الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن.. رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

كشكول

ننشر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 فـحالة من الترقب والانتظار يعيشها طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية بعد تداول أخبار عن قرب الإعلان عن النتيجة بعد الانتهاء من أعمال تقييم المشاريع البحثية التي قدمها الطلاب اما ورقيا بتسليمها للمدرسة أو بتسليمها إلكترونيا من خلال أيقونة التسليم الإلكتروني علي منصة إدمودو.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية


 يمكن الدخول على الرابط من هنا .alexandria.gov.eg/mainhome.aspx وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد قررت استبدال الامتحانات بشكلها التقليدي بالمشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي بسبب استمرار تعليق الدراسة بسبب فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في الاسكندرية



ومن جهته أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم في الإسكندرية أنه تم الانتهاء من أعمال تقييم المشروعات البحثية ورصد النتائج ورفعها,  تمهيدا لاعتماد النتيجة من محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف.
وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لكشكول أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الأسبوع المقبل علي موقع محافظة الإسكندرية مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في الأسكندرية-.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية



ويمكن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من محافظ الأسكندرية- من خلال الرابط التالي:
http://www.alex-edu.com/

اقرأ أيضا:

جدير بالذكر انه يتم حساب نتيجة الشهادة الإعدادية بجمع مجموع الطالب في الفصل الدراسي الأول على 140 درجة في حال اجتياز الطالب البحث المقدم بمقبول, علي سبيل المثال اذا حصل الطالب في  الترم الاول علي 100 درجة وحصل علي مقبول في المشروع البحثي يكون مجموعه 100+140=240 درجة.