رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعليم الدقهلية تكشف حقيقة نتيجة الشهادة الإعدادية المتداوله

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 10:29 ص
علي عبدالرؤف - حقيقة
علي عبدالرؤف - حقيقة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
كشفت مدرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية حقيقة نتيجة الشهادة الإعدادية المتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويترقب طلاب الصف الثالث الأعدادي، بمحافظة الدقهلية، نتيجة الفصل الدراسي الثاني، للشهادة الأعدادية.

نفت مديرية التربية والتعليم بقيادة علي عبدالرؤف، في الدقهلية، صحة النتائج المتداولة على السوشيال ميديا، لطلاب الشهادة الأعدادية بالمحافظة.

وأكد عبد الرؤوف، أنه  يجري حاليا استكمال أعمال تصحيح المشروعات البحثية التي قدمها طلاب الشهادة الاعدادية خلال الفترة المحددة لتسليم المشروعات ورقيا بالمدارس إلكترونيا عبر منصة إدمودو.

نتيجة الشهادة الإعدادية.. استكمال أعمال التصحيح ورصد الدرجات بعد إجازة عيد الفطر

وأضاف مدير المديرية، أنه بدأت أعمال التصحيح داخل الكنترول من قبل إجازة عيد الفطر، وتوقفت مؤقتا بسبب الإجازة على أن تستكمل أعمال التصحيح عقب العودة، وتابع انه يتم تصحيح  20 ألف بحث من خلال اللجان الخماسية، المحدده للتصحيح.

أوضح علي عبدالرؤف، أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح بداية الأسبوع المقبل، ليتم عقبه رصد وجمع النتائج، وذلك تمهيدا لإعلان النتيجة في الأسبوع الاول من يونيو المقبل فور اعتمادها من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.


تجدر الإشارة إلى أن بعض الإدارات التعليمية بالدقهلية قد انتهوا من أعمال التصحيح ومن بينها المنزلة ونبروة، وسيتم العمل على رصد درجات الطلاب في أسرع وقت، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة ويسر من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.


تجدر الاشارة الي أنه يتم تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية والصحية اللازمة والوقائية داخل الكنترول خلال أعمال التصحيح للحفاظ على آمن وسلامة جميع العاملين بالمنظومة مع ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين المصححين. 


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد قررت استبدال الامتحانات بشكلها التقليدي بالمشروعات البحثية بسبب جائحة فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد، على أن يتم تقييم المشروعات البحثية بمقبول أو غير مقبول، ليحصل الطالب الذي يجتاز المشروع البحثي بمقبول على 100% مجموع الترم الثاني.

ومن المنتظر ان تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية عبر الرابط المخصص للنتيجة اضغط هنا.

Advertisements
ads
ads
Advertisements