الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"المهنية للمعلمين": إتاحة التسجيل لمن تخلفوا عن الحجز للمرشحين للترقي

ارشيفية
ارشيفية

أكدت الاكاديمية المهنية للمعلمين، على أهمية ضرورة التزام المعلمين المرشحين للترقي 2019-2020 فقط بالدخول على المنصة للحجز والتسجيل (وفقاً للموعد المحدد) للمحافظة التابع لها كما (المحافظة المسجلة في صحيفة أحوال المعلم).


يأتي ذلك في إطار بدء الحجز الإلكتروني للبرنامج الرقمي للترقي على منصة التدريب عن بعد بالاكاديمية المهنية للمعلمين: هنا

وذلك إبتداء من يوم الخميس 21-5-2020 وفقاً للموعد المحدد للحجز لكل محافظة كالتالي :
( يتم وضع جدول المواعيد)


وشدد الأكاديمية، أنه لا داعي لتكرار الدخول في أيام غير المحددة للمحافظة، حيث أنه لن يقبل التسجيل إلا في الموعد المحدد لمحافظتكم.

كما تؤكد الأكاديمية المهنية للمعلمين على ضرورة قراءة الارشادات جيدًا قبل البدء في استخدام المنصة الالكترونية وذلك تسهيلا على المعلمين خلال عملية التسجيل والحجز لتفادي أي صعوبات قد يواجهها المعلم.

وأوضحت الأكاديمية بأنه يتم إتاحة التسجيل للمحافظة في الموعد المحدد لها بالجدول بدء من الساعة ( 9ص ) حتى الساعة ( 8.30ص ) من صباح اليوم التالي، ثم يبدأ فتح باب الحجز والتسجيل للمحافظة اللاحقة في اليوم التالي وتتوالى.

وأكدت الأكاديمية أنه لا داعي للقلق من عدم إمكانية الحجز خلال الموعد المحدد للمحافظة، حيث أنه سيتم إتاحة التسجيل مرة أخرى لمن تخلفوا عن  الحجز في الموعد المحدد، وذلك إبتداء من تاريخ 2-6-2020، حتى يتمكن باقي المعلمين الذين تخلفوا بكافة المحافظات من الحجز خلال عدة أيام مسبقة .