رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط الاستعلام عن نتيجة البحث المرحلة الابتدائية والإعدادية بالرقم القومي

السبت 23/مايو/2020 - 11:10 ص
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
أعلنت بعض مديريات التربية والتعليم في القاهرة وكفر الشيخ وبعض المحافظات الآخرى نتائج نهاية العام الدراسي2019/2020 لطلاب صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية الي جانب الشهادة الإعدادية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد بدأت إخطار الطلاب عن نتيجة البحث للمرحلة الابتدائية والإعدادية من خلال إشعار عبر الحساب الخاص به على منصة إدمودو الإلكترونية, وأتاحت للطلاب إمكانية  الإطلاع عليه من خلال الضغط على “مخطط” لتظهر نتيجة البحث باجتياز أو عدم اجتياز وبشكل تدريجي فور انتهاء التقييم، وفي حالة أن البحث لم يقيم بعد، سيخطره بذلك.

نتيجة البحث للمرحلة الابتدائية والاعدادية


وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة  المرحلة الابتدائية والاعدادية لمشروعات البحثية ستضاف الى نتيجة الفصل الدراسي الأول, وسيحصل على نتيجته بعد إضافة مجموع درجات الفصل الدراسي الثاني بنسبة 100٪ إلى درجات الفصل الأول .

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة تقييم مشروعاتهم البحثية من خلال الرابط التالي:


تعليمات من الوزارة بشأن تقييم ورصد المشروعات

وكانت وزارة التربية والتعليم قد وجهت بتنفيذ عدة تعليمات بخصوص أعمال التقييم والرصد للمشروعات البحثية الورقية, من بينها التالي:
1_ إلزام مدير المدرسة لإرسال لجنة التقييم التي يحددها مدير المرحلة والتوجيه ماعدا أصحاب الحالات الاستثنائية في الاجازات بقرار رئيس مجلس الوزراء.
2_يوفر مدير المدرسة للجنة التقييم لمدرسته حجرة تتوافر بها الاشتراطات الصحية وفي حال وجود  أكثر من لجنة خماسية يتم توزيعها في أكثر من حجره تتوافر بهم الاشتراطات الصحية ويتم توزيع الابحاث الورقية عليهم.

3_تعد كشوف للجنة التقييم يتم ملأها بعد انتهاء التقييم "اجتياز/عدم اجتياز" ويتم التوقيع من اللجنه علي الكشوف المعدة لذلك.

4_في حال عدم استيفاء البحث للشروط الواردة بالقرار الوزاري"اتباع القالب المعلن للمشروع/تنوع المصادر شمول المشروع البحثي لجميع التخصصات وحسن اختيار العنوان الجذاب  والاحداث المتطابقة وليست المتشابهة يتم إعداد تقرير بذلك  .

يهمك أيضاً:


ويمكن للطلاب بمحافظة القاهرة معرفة نتائجهم من خلال الرابط التالي من هنا 

أما طلاب كفر الشيخ يمكنهم الحصول على النتيجة من هنا 

Advertisements
ads