رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مواعيد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة والمحافظات ٢٠٢٠

الجمعة 22/مايو/2020 - 11:11 ص
أرشيفية
أرشيفية
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

شهد نهاية الأسبوع الماضي، بدء عدد من المحافظات في الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الأعدادي 2020 من قبل مديريات التربية والتعليم عقب انتهاء لجان النظام والمراقبة بها، من تصحيح المشروعات البحثية المقررة التي قررتها وزارة التربية و التعليم عليهم.

موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الأعدادي 2020

وكلاء وزارة التعليم في محافظات القاهرة الكبري والاسكندرية وأغلب محافظات الجمهورية ، أوضحوا أنه من المقرر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، بالفترة من أول من نهاية مايو وحتى منتصف شهر يونيو.

وأوضحوا أن لجان النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية انتهت من تصحيح المشروعات البحثية، التي تم تسليمها لها سواء الورقية، أو الإلكترونية التي تم رفعها علي منصة "ادمودو" التعليمية المجانية.

القبول بالثانوي العام

وأشاروا أن فترة ما بعد عيد الفطر المبارك، سوف تشمل تجميع نتائج المشروعات البحثية مع نتائج الامتحانات التحريرية بالفصل الدراسي الأول لاعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في كل محافظة، لتحديد الطلاب الأوائل، وترتيب نسب النجاح في الإدارات التعليمية، بالإضافة لتحديد درجات التنسيق للقبول بالثانوي العام والدبلومات الفنية بأنواعها من ناحية أخرى.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قررت استبدال امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ بتقديم مشروعات بحثية، للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بجائحة فيروس "الكورونا " المستجد المعروف باسم كوفيد ١٩.


اقرأ ايضا

تقييم المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل بالدرجات.. التعليم ترد

تعليم القاهرة تبحث استعدادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية في ٣٢ إدارة

الوزراء يكشف حقيقة رسوب طلاب الإعدادية لعدم تسليم نسخة ورقية من المشروعات

Advertisements
ads