الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر الإجابة النموذجية لامتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2020

ارشيفية
ارشيفية

نشر المعلمون صور إجابات امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى عبر أحد الجروبات التعليمية الخاصة بهم بمواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وينشر "كشكول"  الإجابة النموذجية لامتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2020


وكان خاض الاختبارات الإلكترونية، الأول الثانوي، ما يقرب من 600 ألف طالب وطالبة من منازلهم بواسطة أجهزة التابلت والحاسب الآلي أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

انتهت الامتحانات الإلكترونية، لطلاب صفوف الأول الثانوي العام، بامتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠، التي انطلقت في ٢٩ أبريل الماضي، بأداء اختبار مادة الكيمياء من منازلهم بسبب الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة لوقايتهم من فيروس كورونا المستجد، وكان الطلاب الصف الثاني قد انتهوا من أداء امتحاناتهم لنهاية العام الدراسي يوم الأحد الماضي.

الكنترولات تواصل التصحيح 

وفي السياق نفسه، تواصل كنترولات التصحيح الإلكتروني في مختلف المحافظات عمليات التصحيح الإلكترونية للأسئلة الاختيارية دون تدخل بشري، بينما يقوم المعلمون بتصحيح الاسئلة المقالية الكترونيا عبر أجهزة التابلت خاصة بهم.

من جانبه قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات صحفية، إنه سيتم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الإلكترونية، عقب إجازة عيد الفطر.

اقرأ ايضا

اعتماد نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية في مدارس إدارة السلام بالقاهرة

التعليم تحدد مواعيد الامتحانات العملية لدبلوم المدارس الصناعية بأنواعها

انتهاء ماراثون الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوى..والنتيجة بعد العيد