رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعرف علي قيمة مصروفات المدارس اليابانية للعام الجديد وكيفية سدادها

الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:15 ص
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, فتح باب التقدم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية, ويسعي اولياء الأمور راغبي التقديم لابناءهم للالتحاق بها معرفة المصروفات الدراسية وكيفية سدادها.

حيث تبلغ مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2020/2021 مبلغ 11650 جنيهاً (أحد عشر ألف وستمائة وخمسون جنيهاً مصرياً فقط لا غير) للطالب تشمل المصروفات المدرسية والكتب ولا تشمل الزى المدرسى وذلك وفق قواعد وزارة التربية والتعليم. 

ويتم سداد مبلغ 1000 جنية (فقط ألف جنيهاً مصرياً ) كمقدم مصروفات لكل الطلبة لا يسترد، وسيكون من إجمالي المصروفات الدراسية يتم سداده في خلال 15 يوماُ من تاريخ إخطار ولى الأمر رسمياً بقبول إبنه بشكل نهائي. 

واوضحت التعليم انه فى حال رغبة ولى الأمر تحويل أو عدم أكمال ملف إبنه لا يحق لولى الأمر المطالبة باسترداد مبلغ مقدم المصروفات.

يتم تسليم المدرسة إيصال السداد قبل انتهاء المهلة وإلا سيتم رفض طلب ولى الأمر والانتقال إلى الطفل التالى في قائمة الانتظار ولن يتم إعادة النظر في ملف الطفل مرة ثانية.
تصدر وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية قواعد سداد هذه المصروفات بشكل سنوي وهى هذا العام على قسطين الأول 7650 جنية والثانى 4000 جنية وذلك في مواعيد محددة وبقواعد ملزمة يتم تطبيق القانون عند مخالفتها.

 و تكون تلك المبالغ المحددة للمصروفات قابلة للزيادة وفقا للقواعد والاحكام التي تعتمدها وزارة التربية والتعليم فى شأن المدارس المصرية اليابانية
Advertisements
ads
Advertisements