رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بوكليت الثانوية الأزهرية 2020.. مادة الفلسفة والمنطق

الإثنين 18/مايو/2020 - 03:32 م
أرشيفية
أرشيفية
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements

قدمت بوابة الأزهر الشريف بوكليت الثانوية الأزهرية 2020 فى كافة المواد، وذلك من أجل إطلاع الطلاب على شكل امتحانات العام الحالى، والتى أعلنت إدارة المعاهد الأزهرية عن موعدها قبل أسبوع من أجل تجهيز الطلاب لها.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمى من خلال سلسلة من التقارير بوكليت جميع مواد الثانوية الأزهرية حتى يتسنى للطلاب الإطلاع على شكل الامتحان قبل دخولها، وذلك حرصًا منا على تهيئة الطلاب لجو الامتحانات العام خلال الفترة القادمة.

بوكليت الثانوية الأزهرية 2020 مادة الفلسفة والمنطق

يتكون امتحان مادة الفسلفة والمنطق لطلاب الثانوية الأزهرية 2020 من ستة أسئلة عليهم 40  درجة كما هو مقرر بالبوكليت الرسمى الذى اعلنته ادارة قطاع المعاهد.

بوكليت الفسلفة والمنطق لطلاب الثانوية الأزهرية 2020

يتكون السؤال الأول من بوكليت الفلسفة والمنطق من 3 أجزاء يبدا الجزء الأول بـ"حدد الصواب" فى نقطة واحدة والجزء الثانى "ضع المصطلح المناسب" والجزء الثالث "أكمل العبارات التالية".

والسؤال الثانى يتكون من جزئين الجزء الأول منها وهى "بم تفسر" نقطة واحدة والجزء الثانى من السؤال "وضح ذلك" وهى نقطة واحدة.

ويتكون السؤال الثالث من جزئيين الجزء الأول "وضح ذلك" والجزء الثانى "دلل على ذلك" وكلاهما نقطة واحدة يجيب عليها الطالب.

والسؤال الرابع يتكون من 4 أجزاء الجزء الأول منها "حدد الصواب والخطأ فى العبارة التالية"، والجزء الثانى "ضع المصطلح المناسب" والجزء الثالث "أكمل العبارات التالية" والجزء الرابع "اختر الاجابة الصحيحة".

ويتكون السؤال الخامس من جزئين الأول منها، "بم تفسر" والجزء الثانى منها هى "وضح ذلك"، كما هو الحال للسؤال السادس.

Advertisements
ads