الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اليوم.. ختام امتحانات نهاية العام للثاني الثانوي

أرشيفية
أرشيفية

تختتم اليوم الأحد الموافق ١٧ مايو امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثانى لطلاب الصف الثانى الثانوي العام، حيث يؤدى الطلاب أخر أيام الامتحانات والتى انطلقت فى ماراثون استمر ثمانية أيام خلال الفترة من الخميس ٣٠ أبريل وحتى اليوم.

حيث يؤدى الطلاب اليوم الإمتحان إلكترونيًا فى مادة الكيمياء للشعبة العلمي لمدة ساعتين ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبي، لمدة ساعتين خلال الفترة من الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة عصرًا.

ومن جهته أشاد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بالجهود المبذولة والتنسبق المتكامل، وانعقاد غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية خلال أيام الإمتحانات مع الإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسئولى التطوير والمعنيين للتدخل الفورى وحل أي مشكلة قد تطرأ وتوجيه الطلاب حيث قام الطلاب بأداء الإختيار الإلكتروني من المنازل، بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الإتصال الخاصة به .
 
وأشار الدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الطلاب قاموا بآداء الإمتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة .

‌يذكر أن الإختبار الإلكتروني لطلاب الصف الثانى الثانوي بمحافظة البحيرة، لعدد ٢٧٩٠٨ طالب وطالبة منهم عدد ٢٥٣٥٠ انتظام وعدد ٢٥٥٨ خدمات .