الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تداول إجابات امتحان فيزياء الأول الثانوي على السوشيال ميديا "صور"

أرشيفية
أرشيفية

تداول عدد من طلاب الفترة الزمنية الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي إجابات امتحان مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي القسم الأدبي، عبر أحد الجروبات التعليمية الخاصه بهم. 

إجابات امتحان مادة الفيزياء




ويخوض الاختبارات الإلكترونية، للصف الأول الثانوي، ما يقرب من 600 الف طالب وطالبة من منازلهم  بواسطة أجهزة التابلت و الحاسب الآلي أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

فترات آداء الامتحان


يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات على فترتين تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بحسب الجدول المحدد لكل محافظة، مما جعل طلاب الفترتين يقومون بالبحث عن إجابات امتحان مادة الرياضيات التطبيقية.

وتكون الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

تابع أيضاً:


بينما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.