السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"غطتها بأوراق الشجر".. أم تترك طفلتها في حقل بعد ولادتها

صورة للطفلة
صورة للطفلة

تخلت أم عن طفلتها الرضيعة، حيث تركتها ولاذت بالفرار بعد الولادة مباشرة، وسلط تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على تفاصيل الواقعة، موضحًا أنه قد تم العثور على الطفلة مغطاة بأوراق الأشجار في حقل للفاكهة يوجد بمقاطعة "هاينان" الواقعة جنوب الصين. 

وأفاد التقرير بأن الرضيعة تتلقى الرعاية الطبية في مستشفى محلي منذ مساء يوم الثلاثاء الماضي، وحالتها مستقرة في الوقت الحالي؛ وكانت الشرطة قد تلقت بلاغًا في وقت سابق من ذلك اليوم من مزارعة، لم يتم الكشف سوى عن لقبها "لو"، عقب عثورها على الرضيعة في حقل الفاكهة.

وفي اليوم التالي، قامت سيدة في التاسعة والعشرين من عمرها بتسليم نفسها للشرطة، حيث زعمت أنها والدة الطفلة، وذكرت أنها اضطرت للتخلي عن مولودتها نظرًا لأنها كانت خائفة ولم تكن تعلم ما يمكنها فعله بشأنها.

وأوضحت كذلك أنها كانت في زيارة لصديقة لها في الثاني عشر من مايو الجاري، وبعدها شعرت بآلام تشبه آلام المخاض المبكر، ثم توجهت إلى الحقل ووضعت مولودتها هناك، لكنها أصيبت بالذعر خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي تمر فيها بتجربة مماثلة، بحسب قولها.

وأقدمت بعد ذلك على تغطية المولودة بأوراق الأشجار ثم لاذت بالفرار تاركة إياها ملقاة بالحقل، إلا أن صديقتها تمكنت من إقناعها في نهاية المطاف بالتوجه إلى الشرطة والاعتراف بفعلتها؛ ومازالت السلطات المحلية تحقق في ملابسات الواقعة.