الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تداول إجابات امتحان الرياضيات التطبيقية للثاني الثانوي على السوشيال ميديا

كشكول


تداول عدد من طلاب الفترة الزمنية الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي إجابات امتحان مادة الرياضيات التطبيقية لطلاب الصف الثاني الثانوي القسم العلمي، عبر أحد الجروبات التعليمية الخاصه بهم، حيث وجه الطلاب تساؤلات حول وجود حل الامتحان، مما دفع عدد من الطلاب بنشر إجابات الامتحان بشكل فوري.

ومن المقرر أن يخوض الاختبارات الإلكترونية، للصف الثاني الثانوي، ما يقرب من 600 الف طالب وطالبة من منازلهم  بواسطة أجهزة التابلت و الحاسب الآلي أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.



فترات آداء الامتحان
يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحانات على فترتين تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بحسب الجدول المحدد لكل محافظة، مما جعل طلاب الفترتين يقومون بالبحث عن إجابات امتحان مادة الرياضيات التطبيقية.


وتكون الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

بينما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.