الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الإسكندرية تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت جامعة الإسكندرية عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية الشاغرة بالجامعة على النحو التالي: مدير عام الحسابات والموازنة (المستوى الوظيفي مدير عام)، والمجموعة النوعية التخصصية للوظائف القيادية.

ويشترط في المتقدم لشغل هذه الوظيفة التالي:
- الحصول على مؤهل دراسي تجاري عال مناسب لمجال العمل إلى جانب توافر الخبرة فى مجال العمل.
- قضاء مدة بينية قدرها سنتان فى المستوى الأدنى مباشرة.
- القدرة على القيادة والتوجيه.
- اجتياز البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب الوارد بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
 

فعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف أن يتقدم بالمستندات التالية :
- طلب شغل الوظيفة.
- بيان الحالة الوظيفية من واقع ملف خدمة المتقدم معتمدًا من جهة عمله وموضحًا به "التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية، الخبرات النوعية والزمنية، تقارير وبيانات كفاية الأداء عن الخمس سنوات الأخيرة، الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم، العلاوات التشجيعية، خطابات الشكر والتقدير، الجزاءات إن وجدت، بالإضافة إلى أي بيانات آخري يرى المتقدم إضافتها".
- عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4×6
- بيان عن أبرز إنجازات المتقدم واسهاماته بالمستندات المؤيدة لذلك.
- اقتراحات لتطوير العمل بالوحدة أو أحد أنشطتها لتحسين الأداء ورفع الكفاية الإنتاجية بها وتطوير الانظمة التى تحكم العمل وتبسيط الاجراءات (طبقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم 9 لسنة 2017).
- المؤهلات الأعلى والقدرة على إجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات والإشتراك فى المؤتمرات وإعداد البحوث والمذكرات الفنية.
- تقدم جميع المستندات الموضحة بعالية من أصل و7 نسخ.

كما تقدم الطلبات باسم الدكتور رئيس الجامعة، وذلك على الطلب المعد لذلك لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة (بمقر الإدارة العامة بالشاطبي - إدارة شئون العاملين) في موعد غايته ثلاثون يومًا من تاريخ النشر إعتبارًا من 12/5/2020 وحتى 10/6/2020.

وأوضحت الجامعة أنه لن يلتفت إلي الطلبات التي وردت قبل الميعاد أو التي ترد بعد الموعد المحدد كما ستستبعد الطلبات غير المستوفاه لشروط الإعلان.