الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ولي أمر يستغيث بالرئيس السيسي : ابني بيموت ولا أعرف كيف أنقذه

كشكول

استغاث شريف حسني ولي أمر طفل يدعي حسني 11 سنه بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية, أكد خلالها أن نجله يموت بين يديه ولا يعرف كيف ينقذه.

وروي والد الطفل معاناة نجله مع المرض لكشكول, حيث قال إن نجله حدث له اهتزاز في الجانب الأيمن من جسمه وفقد القدرة علي النطق, لافتا الي انهم توجهوا به الي مستشفى جامعة بنها التابع لها وتم الكشف عليه,  وقرر الأطباء حجزه بالمستشفى لعمل التحاليل اللازمة التي كشفت أنه يعاني من كهرباء بالمخ وتم أخذ العلاج والخروج من المستشفى بعد فترة.



وأشار خلال استغاثته بالرئيس إلي أن التشنجات عادت تباغت نجله مرة آخري وأصبحت مستمرة الأمر الذي تسبب في تكرار حجزه بالمستشفي أكثر من مرة ولكن لم يحدث أي استجابة للعلاج الدوائي رغم زيادة الجرعات.

وأكمل والد الطفل أن نجله تدهورت حالته وتم وضعه بغرفة العناية المركزة 3 أشهر وتم عمل مسح ذري علي المخ الذي أظهر وجود ثلاث بؤر صرعية وتليف جزء في الفص الأيسر من المخ الذي يسبب التشنجات المستمرة على الجانب الأيمن.

وأضاف أن نجله خرج من العناية المركزة فاقد النظر والحركة, مؤكدا أنه تم عمل متابعة مع أطباء الأعصاب الأمر الذي نجح في إعادة النظر تدريجيا مع استمرار عدم قدرته علي الحركة بسبب التشنجات المستمرة, ولذلك خضع لجراحة استئصال بؤرة صرعية وتركيب صمام بروتوني من المخ إلي المعدة ولكنها لم تنجح.

وأكد أن الأطباء قرروا احتياجه لجهاز محفز للعصب الحائر, ولكن نجلي غير مدرج علي النامين الصحي.