الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حال حدوث أى معوقات

تعليم الوادى الجديد تعلن عن الحل البديل لأداء الامتحان الإلكتروني

كشكول


أعلن صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، فى بيان له، عن أن معامل التطوير داخل ديوان المديرية، وجميع الإدارات التعليمية، والمدارس التابعة لها مفتوحة أمام طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى لآداء الامتحانات حال وجود أي عقبات او مشكلات داخل المنزل.

وأكد وكيل الوزارة أن ذلك خلال الفترة المحددة للدخول على منصة الإختبار بدءا  من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا ووسط آجراءات إحترازية من تعقيم وتطهير للمعامل  حفاظا على صحة طلابنا وجميع العاملين، مؤكدا على توفير الدعم الفنى الكامل للطلاب حال وجود أي عقبات وتذليلها على الفور لضمان مصلحة الطالب.


ويؤدي الطلاب الاختبارات من منازلهم تحت مراقبة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام وزارة التربية والتعليم، وغرف العمليات الفرعية في المديريات التعليمية في مختلف المحافظات.

وضمت محافظات المرحلة الأولي  القاهرة و الجيزة و الاسكندرية وقنا وأسيوط والفيوم وكفر الشيخ و دمياط و الاسماعيلية وأسوان والوادي الجديد وشمال سيناء وجنوب سيناء وبورسعيد.

يذكر أن الامتحانات تتم علي مدار 6 ساعات، ويخوضها ما يقارب من 600 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات الجمهورية من منازلهم بسبب الإجراءات الإحترازية التي تطبقها الحكومة للحد منمخاظر انتشار فيروس "الكورونا " المستجد".