الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فتح باب الترشح لشغل وظيفة عميدي "العلوم والتربية" جامعة دمياط

ارشيفية
ارشيفية

أعلن الدكتور عبد الحميد عبد الفتاح خضر، نائب رئيس جامعة دمياط ورئيس اللجنة المختصة، ترشيح عمداء الكليات والمعاهد (جامعة دمياط)، عن فتح باب الترشح لشغل وظيفة عميدى كليتي (العلوم - التربية) بجامعة دمياط اليوم الثلاثاء.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن يتم تسليم أوراق المتقدمين والمتقدمات فى الفترة من الأحد 10 مايو إلى الخميس 14 مايو ويتم اعلان أسماء المتقدمين والمستوفين الشروط يوم الأحد 17 مايو والطعون وغلق الطعون يوم 19 مايو وعرض الأسماء النهائية يوم الخميس 21 مايو.

وكان مجلس جامعة دمياط فى الجلسة رقم 139 قد انعقد برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، واستهل الجلسة بتوجيه التهانى للشعب المصرى بمناسبة شهر رمضان وأعياد المسيحيين وعيد تحرير سيناء وعيد العمال.

كما قدم التهانى لجميع المنتسبين للجامعة بمناسبة دخول جامعة دمياط تصنيف مجلة تايمز، وكرر التهنئة بموافقة المجلس الأعلى للجامعات على إنشاء كلية للطب البشرى بجامعة دمياط.

كما قدم الشكر للدكتور ميادة الباسل للفترة التى قضتها كعميد لكلية التربية وتقديم التهانى للدكتور عبد الناصر أنيس قائما باعمال عميد كلية التربية، ثم انتقل لجدول الأعمال حيث اتخذ المجلس عدة قرارات ومن أهمها: تعويض المعارين بالفعل من الإداريين الموجودين خارج البلاد الممنوحين فرصة عام أخير بالإعارة لتوفيق أوضاعهم بقرار من مجلس الجامعة عاما آخر وأخيرًا ينتهى فى الأول من سبتمبر 2021، وذلك فى ضوء ما أصابهم من أضرار بسبب فيروس كورونا، دون الموافقة على منح أية موافقات على إعارات جديدة تطبيقًا لقرار مجلس الجامعة السابق ولحاجة العمل الماسة.