الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب ثانية ثانوي يؤدون امتحاني الأحياء والفلسفة غدآ

كشكول



يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي، غدآ الثلاثاء، امتحان مادة الأحياء، لطلاب الشعبة العلمية، و الفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر في امتحانات نهاية العام الدراسي 2020/2019، والتي تستمر حتى 17 مايو 2020.

يذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي، ادوا ثالث امتحانتهم في مادة الأحياء،  وجاءت في مستوي الطالب المتوسط ، ولم تتلقي غرف العمليات سواء في ديوان وزارة التربية والتعليم أو بالمحافظات شكاوي من صعوبة الأسئلة، أو انقطاع الشبكات وسقوط السيستم.

حيث يؤدي طلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي الامتحانات على فترتين تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بحسب الجدول المحدد لكل محافظة.

ويؤدي الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

بينما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.