السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير العمل بمعاهد إدارة رأس غارب

رئيس البحر الأحمر
رئيس البحر الأحمر الأزهرية

تابع الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ويرافقه الأستاذ عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، صباح اليوم الاثنين الموافق ٤ مايو ٢٠٢٠م، إدارة رأس غارب، للاطمئنان على سير العمل، ويرافقهم الأستاذ حسن عبد الباسط مدير إدارة أمن المنطقة الأزهرية.

بدأت الجولة التفقدية بتفقد إدارة رأس غارب، اطمأن خلالها على آليات توزيع العمل والحرص على عدم الإخلال بحسن سير العمل، ومتابعة عمليات استلام الأبحاث من الطلاب، واستعدادات الإدارة للشهادة الثانوية، وتوفير كافة الاحتياجات، والتأكد من استعداد المعاهد وجاهزيتها.

والتقى مدير إدارة رأس غارب الشيخ أحمد عبد المجيد وشيوخ معاهد رأس غارب، موجها لهم التحية على مايبذلوه من جهد، بالرغم من الظروف الاستثنائية التى تشهدها البلاد.

أثنى "أبو زيد" على تواجد فريق العمل بالإدارة ومعاهد رأس غارب، موجها لهم خالص الشكر لتعاونهم من أجل مصلحة الطلاب، ومؤكدًا على ضرورة التواصل الدائم مع الطلاب من خلال جروبات الواتساب وأرقام الهواتف والصفحات الرسمية، داعيًا إياهم أن تظل روح فريق العمل الواحد من أجل مصلحة أبنائنا فى المقام الأول.