الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الوادي الجديد: انتظام طلاب الثاني الثانوي على المنصة الإلكترونية

أرشيفية
أرشيفية

ترأس صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية بحضور عدد من مديرى الإدارات النوعية  وعبر شبكة سكايب، مديري جميع الإدارات التعليمية والمدارس الثانوية التابعة لها.

وتابع وكيل الوزارة سير أعمال امتحانات الفصل الدارسى الثانى الإلكترونية لطلاب الصف الثانى الثانوى وانتظام الطلاب على منصة الاختبار، حيث يؤدى الطلاب امتحان نهاية العام الدراسي إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة).

وأثنى مرغنى على وجود جميع أعضاء غرف العمليات الفرعية بالإدارات والمدارس، وجميع المنوطين بأعمال الآمتحانات منذ الصباح الباكر موجها لهم خالص الشكر والتقدير لتعاونهم من اجل مصلحة ابنائنا الطلاب.

وأشار إلى التواصل الدائم مع الطلاب من خلال غرفة العمليات وجروبات الواتساب، وأرقام الهواتف والصفحات الرسمية للمديرية والإدارات التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، على متابعة دخول الطلاب لمنصة الإختبارات فى الفترة المحددة للمحافظة  بدءا من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا وحال وجود أي عقبات او مشكلات يتم حلها على الفور وعمل تقرير بسير منظومة العمل بالإمتحانات بكل إدارة تعليمية والمدارس التابعة لها.