الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نموذج لامتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي

كشكول

انطلقت اليوم الأ ربعاء، الموافق 29 ابريل 2020 امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوى بامتحان مادة اللغة العربية ويبحث الطلا عن نموذج لامتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي.

وينشر "كشكول" نموذج لامتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي الذي يؤديه الطلاب إلكترونيًا من المنازل، في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. 


نموذج لامتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي


وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطالب إمكانية أداء الامتحان أو الدخول على الامتحان من التابلت أو الكمبيوتر أو الموبايل في أي وقت خلال الفترة المخصصة للمحافظة التابع لها على أن يحتسب وقت الامتحان من بداية دخوله. 
 

فترات أداء امتحان اللغة العربية بالمحافظات 


ويؤدي الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

بينما الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح. 

نموذج امتحان اللغة العربية 


ووفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نموذج للتدريب على  امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي عبر موقعها الرسمي, وللتدريب عليه اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

اقرأ ايضا

ننشر رابط تسجيل حضور الطلاب للامتحان الإلكتروني والشكاوى

بالصور.. تداول امتحان اللغة العربية للأول الثانوي عبر السوشيال ميديا

عربي الأول الثانوي.. الأسئلة تميل للتحليل والفهم واختفاء شكاوي "السيستم"