الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أب يضرب ابنه بشكل قاسي.. لهذا السبب

أرشيفية
أرشيفية

الرياضة شيء هام جدًا بحياتنا اليومية، وممارستها مفيدة أيضاً للأطفال الصغار، ولكنها تسببت في ضرب أب لابنه الصغير صاحب الـ 6 أعوام بشكل وحشي وقاسي.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن هناك "أب" قاسي بلا رحمه، قام بالتعدي بالضرب علي طفله البالغ من العمر ست سنوات لرفضه القيام بتمارين الضغط أثناء أداء التمارين بالمنزل.

وأكدت الصحيفة أنه أثناء ماكان الطفل يتعرض للضرب من قبل الأب،  كانت الأم البالغة من العمر 33 عامًا، تشاهد الواقعة، وقامت بتسجلها في مقطع فيديو دون أن يتحرك لها ساكنًا لإنقاذ طفلها.

وظهر بالفيديو الأب يضرب أبنه الصغير بقبضته قبل أن يركله ويضربه ويدفعه بالقوة إلى الأرض، ويواصل الأب ضربه حول رأسه بينما كان الطفل يبكي ويحاول الطفل أن يحمي وجهه بيديه.

ولكن لم يكتفي الأب بهذا فقام بإمساك عصا معدنية ليهدد الطفل بها ولكن حضر أحد أقاربه وطلب منه التوقف، لتنتهي اللقطات بركل الأب للطفل الذي يُشاهد على الأرض وهو عاجز عن الحركة من كثره ماتعرض له من ضرب وعنف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم اعتقال الأب "إيميلبيك زونوسوف" صاخب الـ35 عاما ، بعد قيامه بالاعتداء الوحشي على الطفل أثناء ممارستهم تمارين رياضية بالمنزل في موسكو، وقال الأب:" لم أضربه بشكل مبرح ولم يتألم، الجميع يقوم بضرب أطفالهم لتربية شخص جيد".

ومن المنتظر الحكم على الأب بالسجن في هذه العقوبة بعد تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.