السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كيفية التسجيل في منصة المنتور نت للمراجعات الثانوية

أرشيفية
أرشيفية

بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن منصة المنتور. نت، almentor.net، والتي تحتوي على المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من خلال منصة جديدة تخضع لوزارة التربية والتعليم، حيث قال: "يسعدني أن أقدم لكم واحدة من المبادرات المقدمة لدعم أبنائنا طلاب الصف الثالث الثانوي في مصر، وهي منصة إلكترونية تعرض مراجعات اونلاين للعديد من المواد، وذلك في ظل الظروف الراهنة وضرورة الحفاظ على صحة أبنائنا وتحقيق التباعد الاجتماعي اللازم لعبور هذه الأزمة.

 

وأضاف الوزير: تدعم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل المبادرات التي تساهم في مساندة ابنائنا الطلاب، ومنها هذه المراجعات التي يقدمها كوادر من المعلمين الأفاضل، حيث تعرض المواد التعليمية بطريقة جذابة تمكن الطالب الفهم والتفاعل بطرح الأسئلة على المدرس.

 

إطلاق منصة المنتور نت

أطلقت وزارة التربية والتعليم المنصة الإلكترونية المنتور.نت للتعليم الإلكتروني، بغرض نقل كافة المراجعات النهائية للثانوية العامة بطريقة أونلاين في ظل الأحداث التي تمر بها مصر، حيث أدركت الوزارة مدى تأثير قرار الحظر على الطلاب وعدم تمكنهم من حضور المراجعات النهائية.

 

المنصة توضح دورها

ونشرت المنصة بوست توضيحي على موقعها قائلة: هذه المبادرة تحتوي علي عدد من المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة عبر منصة المنتور.نت للتعليم الالكتروني، من خلال مجموعة من الفيديوهات تحت إشراف من وزارة التربية والتعليم المصرية، تعرض أھم النقاط والأسئلة التي يحتاجها الطالب في مراجعاته الأخيرة، ويقدمها نخبة من كوادر المعلمين في جميع المواد.


تابع أيضاً:

تعليم الشرقية تعلن بدء مراجعات ليلة الامتحان لطلاب ثانية ثانوي

جامعة العريش: وقف بيع مذكرات وكتب الترم الثاني للطلاب

 

طريقة التسجيل على منصة المنتور. نت

1- الضغط على رابط المنصة من هنـــــــــــــــا

2- كتابة الأسم الشخصي للطالب 3- كتابة البريد الإلكتروني

4- كتابة كلمة المرور

5- تأكيد كلمة المرور

6 - الضغط على إيقونة إنشاء حساب

7- ايضا يمكن للطالب التسجيل من خلال حسابه على الفيس بوك أو من خلال حسابه على جوجل