الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بدء اختبار الكيمياء إلكترونيًا لطلاب أولى ثانوي

أرشيفية
أرشيفية

بدء منذ قليل طلاب الصف الأول الثانوي، آخر اختباراتهم الإلكترونية التجريبية، بأداء امتحان مادة الكيمياء، في مختلف المحافظات، وتجري الاختبارات لكل الطلاب من الساعة ١٠ صباحًا و حتى الواحد ظهرًا.

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي أمس، واليوم الأربعاء، هي اختبار لسعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي تطرأ عند استخدام الطلبة لمنصة الامتحان استعدادًا لامتحانات نهاية العام، مشيرة إلى أن هذه الاختبارات ليس لها درجات أو تقييم لذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار.

 

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، امتحان مادة التاريخ إلكترونيًا أمس الثلاثاء، استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والتي ستجرى في مايو 2020، حيث نجح 545 ألف طالب/طالبة في تأدية الامتحان اليوم حتى الساعة الواحدة ظهرًا، من إجمالي 589 ألف طالب/طالبة بمختلف محافظات الجمهورية.

 

وتعقد امتحانات نهاية العام للصف الأول الثانوي في الفترة من 29 إبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020.