الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

4 قرارت جديدة في امتحانات الثانوية الأزهرية 2020

أرشيفية
أرشيفية

قال الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الأزهر الشريف، إن الإدارة المركزية للامتحانات تعمل على تطوير آدائها لخدمة أبنائها الطلاب والعمل على راحتهم، وتقديم خدماتها بطريقة سريعة ودقيقة وموثقة وسهلة الحصول عليها وعليه.

 

وأضاف عبد العظيم، أنه سيتاح للطالب فرصة طبع رقم جلوسه واسم اللجنة ومقرها ورقمها من خلال موقع بوابة الأزهر، كما أنه لأول مرة تم طبع مواد رسوب الطالب المعيد على رقم جلوسه المعلن على بوابة الأزهر الإلكترونية.

 

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، ومن نتائج التطور أيضًا أنه تم طبع كشوف المناداة برقم الجلوس وبمواد رسوب الطالب المعيد حيث تطابق المواد الموجودة على رقم جلوسه وفي كناشة المعهد، كما تم طبع كشوف ٢ ج وبطاقات التعارف وجميع المكاتبات إلكتروني.

 

وتهيب الإدارة المركزية للامتحانات طلاب الشهادة الثانوية الدخول على البوابة بصورة دورية لمعرفة كل جديد بالنسبة للطلاب المعيدين، وعليهم التأكد من مواد رسوبهم، وفي حالة وجود أية شكوى يرجى سرعة الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة المركزية للامتحانات.

 

وتتعهد الإدارة المركزية للامتحانات بتقديم كل خدماتها لسرعة الأداء ودقة العمل، وتماشيًا مع التطور التكنولوجي الذي تنتهجه الإدارة المركزية للامتحانات وقطاع المعاهد الأزهرية.