الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الغربية تعلن أسماء مسئولي التواصل بالإدارات

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، نشر أسماء مسئولي التواصل بكل إدارة تعليمية، للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور في كافة الاستفسارات الخاصة بمشروعات الأبحاث لهذا العام.

وأشارت المديرية إلى أن ذلك بناء على توجيهات ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، خلال الاجتماع الذي عقد بالأمس لوضع آليات تنظيمية جديدة، وأفكار مبتكرة لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في إنجاز مشروع الأبحاث المطلوبة من كل طالب وفقا لمتطلبات التربية والتعليم في هذه المرحلة.

يشار إلى أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عقد اجتماعاً مع كل مدير عام التعليم العام، والمراحل، ومدير أمن المديرية، وأعضاء من التعليم الفني، لوضع آليات تنظيمية جديدة وأفكاراً مبتكرة لتساعد الطلاب وأولياء الأمور في إنجاز مشروع الأبحاث المطلوبة من كل طالب وفقاً لمتطلبات وزارة التربية والتعليم في هذه المرحلة. 

وناقش وكيل الوزارة مع فريق العمل إمكانية عمل فيديوهات توضيحية للرد على كافة تساؤلات الطلبة وأولياء الأمور في هذا الشأن، والاستعانة بالمعلمين المتميزين من التعليم العام لشرح كيفية تنفيذ الأبحاث، مثل الأستاذة سعاد العراقي، معلمة شرق طنطا، والتي أشاد بها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية التعليم والتعليم الفني.

وناقش أيضاً تقديم يد المساعدة للطلاب الذين لم يتوفر لديهم خدمة الإنترنت بمنازلهم، وكيفية التواصل معهم، وذلك عن طريق تخصيص مسئولين للرد على استفسارات الطلاب وأولياء أمورهم في جميع الإدارات والمدارس سواء بالاستفسار عن طريق أرقام التليفونات الأرضية أو المحمولة المتوفرة لخدمة هذا الموضوع. 
وأكد "حسن" أن الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالغربية ستقوم بنشر كل ما هو جديد من فيديوهات تقدم المساعدة لتوضيح الطرق السهلة لإنجاز مشروعات الأبحاث.