الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على خطوات تسجيل اعتذارات المعلمين عن المشاركة في امتحانات الثانوية العامة

كشكول

واصلت وزارة التربية والتعليم استعداداها لإجراء آخر امتحانات ثانوية عامة تجري وفق للنظام القديم " البوكليت"، و المقرر لها أن تنطلق يوم ٧ يونيو القادم.

قامت الوزارة تحت أشراف نائب الوزير لشؤون المعلمين، و رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، بإتاحة رابط إلكتروني للمعلمين الراغبين بالتقدم باعتذارات عن المشاركة في أعمال الثانوية.

رابط التسجيل في اعتذار المعلمين عن الثانوية العامة


تشمل الأعمال التي إتاحة رابط الاعتذارات إلكترونية لها مراقب و ملاحظ ومعاون ، وذلك من خلال رابط الاعتذار  الإلكتروني، ومن خلال الكود والرقم  والسري على الرابط التالي ثم الضغط على لا أرغب في المشاركة ثم حفظ، من هنا 

بوابــة الثانويــة العامــة - وزارة التربية والتعليم


علمًا أن للجان الإدارة بالقطاعات الأربعة  للثانوية في القاهرة و المنصورة و الأسكندرية و أسيوط تكليف المعلمين ( الذين لا يرغبون فى المشاركة ) لأعمال امتحان الثانوية العامة لعام 2020. 


تابع أيضاً:


وكانت الإدارة العامة للامتحانات برئاسة نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ومدير الإدارة ياسر حسين، قد قررت تقليل عدد الطلاب في فصول الامتحانية بلجان الثانوية العامة إلي ١٤ طالب فقط ، لتحقيق التباعد في أماكن جلوس الطلاب ، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة للحد من مخاطر انتشار فيروس" الكورونا" المستجد.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة تنطلق يوم ٧ يونيو القادم و تستمر حتي ٥ يوليو ، و يخوضها ٦٥٠ ألف طالب و طالبة في شعب الثانوية العامة الثلاث.