السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مركز التدريب اللغوي بـ"دار العلوم" القاهرة يعلن عن مفاجآة للطلاب

أرشيفية
أرشيفية

كشف مركز التدريب اللغوي بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة، عن مفاجآة للطلاب، وهو تنظيم دورة تدريبية في "النحو العربي تأسيس وتوظيف" و"مهارات التصحيح اللغوي".


خصم خاص للطلاب

وأضاف المركز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه يضع خصمًا خاص للطلاب داخل دار العلوم وجميع الكليات بشرط إرسال كارنيه الكلية للرقم المعلن مع الحجز على رقم الواتساب 01065447847.

 

موعد الدورة 

وأشار مركز التدريب اللغوي بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة، إلى أن مواعيد الدورة ستكون الإثنين الموافق 20 إبريل الجاري، يوميا من الساعة 8 وحتى الـ10 صباحا، ويلقيها المدرب الدكتور سيد جمال، والمدرب الدكتور صفوت صالح.

 

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أعلن تعليق الدراسة وحظر التجول في البلاد، أسبوعين أخريين تستمر حتى 23 أبريل الجاري. وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية التي تتخذها الدولة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وتنتظم أغلب كليات جامعة القاهرة، في عملية التعليم عن بعد، وذلك بعد قرار تعليق الدراسة، وإلغاء امتحانات الميدتيرم، ضم مجموعها إلى نهاية الفصل الدراسي الثاني، وتحميل المواد الدراسية عبر موقع الجامعة، وباستخدام وسائل التواصل المختلفة.