الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"عطية" يوجه بسرعة صرف المستحقات المالية للعاملين بالقاهرة الجديدة

كشكول

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة محمد عطيه ظهر اليوم ،  سير العمل في إدارة القاهرة الجديدة التعليمية التابعة للمديرية ، و إجراءات  التعقيم والتطهير التي تنفذها الإدارة بديوانها العام و المدارس التابعة لها ضمن إجراءات مكافحة العدوي و الحد من انتشار فيروس" الكورونا" المستجد. 

وجه وكيل وزارة التعليم بالقاهرة ، بسرعة صرف مكافأة الامتحانات تنفيذ لتعليمات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، و المستحقات المالية للعاملين في  مرحلة رياض الأطفال و الصفوف الأولي و التجريبيات.

كما تابع عطيه ، آخر التطورات في إنشاء المبني الجديد الخاص بالإدارة التعليمية في القاهرة الجديدة الذي تنفذه هيئة الابنية التعليمية.

و شهدت الزيارة أيضا متابعة عطيه لنظم العمل بغرفة عمليات الإدارة المكلفة بمتابعة انتظام امتحانات الصف الأول الثانوي للطلاب المقيدين في مدارس الثانوي بالإدارة ، الذين أدوا الامتحانات ضمن محافظات المرحلة الأولي في الفترة من ٨ إلي ١٠ صباحًا.

وشدد وكيل وزارة التعليم بالقاهرة في ختام زيارته ضرورة استمرار  التعاون بين كافة أطراف العملية التعليمية بإدارة القاهرة الجديدة ، الذي أصبح مثل يحتذي به بين الإدارات التعليمية التابعة للمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، و البالغ عددها ٣٢ إدارة تعليمية، مشيدا بدور النقابة الفرعية للمعلمين في الإدارة التي نجحت في أن تكون همزة الوصل بين أطراف العملية التعليمية بما يحقق الاستقرار و صالح الطلاب و المعلمين و الإدارة في نفس الوقت.

كان في استقبال وكيل وزارة التعليم بالقاهرة، قيادات العمل بإدارة القاهرة الجديدة التعليمية برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد البحيري، وكرم عبد اللاه رئيس النقابة الفرعية للمعلمين في القاهرة الجديدة.

يذكر أن وكيل وزارة التربية و التعليم ومدير مديرية التعليم بالقاهرة ومدير المديرية محمد عطيه، كان يترأس العمل في إدارة القاهرة الجديدة التعليمية قبل أن ينتقل للعمل كوكيل لمديرية التعليم بالقاهرة ثم مديرا لها.