الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الفيوم يتابع تسليم الشرائح وتسجيل العمالة غير المنتظمة

كشكول

تابع محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، بالمدارس الثانوية المعلن عنها بمحافظة الفيوم، حيث تفقد التسليم بمدرسة عائشة حسانين بشرق الفيوم، ومدرسة جمال عبدالناصر الثانوية العسكرية بغرب الفيوم، ومدرسة الشهيد محمد أحمد عبدالسلام بإطسا، ومدرسة الشواشنة الثانوية بيوسف الصديق، ومدرسة ابشواى الثانوية المشتركة، بحضور قيادات الإدارات التعليمية ومسئولي شركة المصرية للإتصالات المسئولة عن تسليم شرائح الإنترنت للطلاب. 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم أنه يتم تنظيم استلام الطلاب شرائح الإنترنت بالمدارس الثانوية، وذلك لمنع وجود تزاحم على شركات الاتصالات المسئولة عن التوزيع وللحفاظ على الطلاب من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والتسهيل عليهم في سرعة الحصول على الشريحة لتفعيل التابلت الخاص بهم.

كما تابع وكيل تعليم الفيوم خلال جولته الميدانية على مستوى المحافظة والتي بدأت في الصباح الباكر، قام بمتابعة تسجيل العمالة غير المنتظة بمدرستي الشهيد محمد أحمد عبدالسلام بإطسا.
 
وأشار وكيل تعليم الفيوم، إلى أنه تم التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات، لتوفير موظفين مختصين لتسهيل عملية تسليم شرائح التابلت على الطلاب، كما تم إصدار تعليمات بتنظيم دخول الطلاب وتوجيههم، عبر ممرات محددة وتوفير مقاعد فى حالة تزايد الأعداد، منعا للتزاحم والتكدس خلال استلامهم شرائح النت لتشغيل التابلت فى إطار الاستعدادات للامتحانات.

أشاد وكيل تعليم الفيوم بالجهد المتميز المبذول في العمل، وقدم رسالة شكر وتقدير لفريق العمل بالإدارات التعليمية ومديري المدارس الثانوية العامة ومسئولي شركة المصرية للإتصالات.