الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حرصًا على إجراء الامتحانات.. "كشكول" يحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي بالغربية

ارشيفية
ارشيفية

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني، أوقات دخول طلاب الصف الأول الثانوي، على منصة الامتحان حسب كل محافظة، حيث جاء موعد دخول المجموعة الثانية لكلا من محافظات الجيزة، الغربية، سوهاج، قنا، أسوان، شمال سيناء، جنوب سيناء، والذي تم تحديد فترة زمنية يسمح خلالها للطلاب الدخول على الامتحان وهي من الساعة 10 وحتى الساعة 12.

 

وجدنا أن قطاع كهرباء غرب الغربية التابع لشركة جنوب الدلتا، أبلغ عن قطع الكهرباء من محطة محولات شرق طنطا غدًا الأحد بداية من الساعة الـ8 وعودتها مرة أخرى الساعة الـ10 صباحا لإجراء عمليات صيانة، وهو ما يسبب مشكلة لطلاب تلك المناطق.

 

الأمر الذي جعل موقع كشكول التعليمي يتدخل لحل تلك المشكلة، حرصًا على طلاب تلك المناطق وإجرائهم الامتحان بسلام، حيث تواصلنا مع ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية لحل الأمر.

 

وعلى الفور تواصل وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مع وكيل وزارة الكهرباء، والذي بدوره قرر تغير موعد انقطاع التيار وعودته مرة أخرى قبل موعد أداء الامتحان بوقت كافي ليصبح وقت انقطاع التيار الكهربائي بداية من الساعة الـ6 وعودته مرة أخرى الساعة الـ 8 صباحًا، ليعود قبل موعد بداية الامتحان بساعتين.

 

وكان أعلن قطاع كهرباء غرب الغربية، التابع لشركة كهرباء جنوب الدلتا، عن قطع الكهرباء من محطة محولات شرق طنطا، يوم الأحد القادم، من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة صباحا، وذلك لإجراء النظافة والصيانة الدورية.


وأشارت المهندسة أمانى هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، إلى أن المناطق التى سيشملها انقطاع التيار خلال تلك المدة الزمنية بمركز ومدينة طنطا، هى قرى شبراقاص، ونفيا، وميت حبيش القبلية، وميت حبيش البحرية، والعزب التابعة لها، ومنطقة الكورنيش أمام لوحة الزيوت حتى مزلقان حسن رضوان، وأول سكة المحلة.