الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تنمية قدرات هيئة التدريس بجامعة الزقازيق يعلن تنفيذ برامج "أونلاين"

ارشيفية
ارشيفية

أعلن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق، عن تنفيذ برامج تدريبية أونلاين للخطة التدريبية المقترحة لشهر ابريل 2020، وذلك حرصًا على سلامة المتدربين وعدم تعطيل الترقيات والتسجيل بالدراسات العليا.

 

وذلك برعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة، والدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وحرصا علي سلامة الجميع وتيسيرا لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وكافة الباحثين المسجلين لدرجتي الماجستير والدكتوراة بجامعة الزقازيق، وعدم تعطيل الترقيات والتسجيل بالدراسات العليا 2020.

 

وصرحت الدكتورة ريم عباس مدير المركز، أن هناك متطلبات أساسية لابد من توافرها للتسجيل فى برامج التدريب عن بعد وهى (هواتف ذكية، واتساب، إيميل، إنترنت، برنامج زووم) حيث تعتمد البرامج التدريبية عن بعد على التفاعل والتواصل مع المدربين إلكترونيًا بالإضافة إلى إنجاز تكليف (Task _ based training) .

 

وأوضحت عباس، أن الأولوية فى حجز البرامج التدريبية للذين سبق حجزهم للبرامج وتم إلغائها وفقا لإجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، وكذلك المتقدمين للتسجيل أو الترقية هذا الشهر، مع ضرورة تعديل بعض البيانات لمن سبق له الحجز عند مسؤول الحجز بالمركز بدء من الأحد المقبل.